دعوة لاجتماع الهيئة العامة العادي

الشركة المتكاملة للنقل المتعدد

شركة مساهمة عامة

دعوة لاجتماع الهيئة العامة العادي

 

السادة حضرات المساهمين الكرام

 

تحية مباركة وبعد,

 

عملاً بأحكام القوانين والتعليمات الصادرة بخصوص انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي وموافقة عطوفة مراقب عام الشركات على انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادية من خلال وسائل الاتصال المرئي والإلكتروني، يسر مجلس الإدارة دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي الذي سيعقد في تمام الساعة 11:00 من صباح يوم الاثنين الموافق 17/04/2023 لمساهمي الشركة المتكاملة للنقل المتعدد م.ع.م وذلك من خلال الرابط الإلكتروني المنشور على موقع الشركة والمتضمن إجراءات الدخول للنظام الآلي وتسجيل الحضور للإجتماع والمذكور أدناه، والذي يوفر وسيلة الاتصال المرئي للحضور من خلال تقنية ( Zoom ) ، للنظر بجدول الاعمال واتخاذ القرارات بما يلي:-

 

1. تلاوة وقائع اجتماع الهيئة العامة العادي السابق الذي انعقد بتاريخ 6/4/2022 .

2. تلاوة ومناقشة تقرير مجلس الادارة عن العام 2022 .

3. الاستماع الى تقرير مدقق حسابات الشركة عن البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022 .

4. مناقشة واقرار الميزانية وبيان الارباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022 .

5. ابراء ذمة مجلس الادارة عن اعمالها خلال العام 2022 .

6. انتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2023 وتحديد اتعابهم .

7. المصادقة على إنتخاب السيد محمد رسمي عايد القيسي ممثلاً عن أمانه عمان الكبرى في عضوية مجلس إدارة الشركة المتكاملة للنقل المتعدد.

 

يرجى حضوركم هذا الاجتماع من خلال الرابط الإلكتروني

https://us05web.zoom.us/j/86540631336

او توكيل مساهم اخر عنكم ، وذلك بتعبئة القسيمة المرفقة وتوقيعها على ان ترسل الكترونيا بواسطة البريد الالكتروني (info@cmtc.jo) قبل التاريخ المحدد للاجتماع المذكور اعلاه .

لتحميل القسيمة : قسيمة توكيل حضور اجتماع الهيئة العامة العادي

(وتجدر الإشارة بأنه يحق لكل مساهم طرح الأسئلة والاستفسارات إلكترونياً قبل التاريخ المحدد للاجتماع من خلال الرابط الإلكتروني المشار إليه أعلاه ليصار إلى الرد عليها وذلك عملاً بأحكام البند خامساً / ج من الإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، علماً بأن المساهم الذي يحمل أسهما لا تقل عن 10% من الأسهم الممثلة بالاجتماع يحق له طرح الأسئلة والاستفسارات خلال الاجتماع سنداً للبند خامساً / ط من ذات الإجراءات المشار إليها أعلاه).

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،

رئيس مجلس الادارة

سعود نصيرات